تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
​نظم مركز الإحصاء – أبوظبي اللقاء السنوي لشركائه الاستراتيجيين لعام 2018، يوم الأربعاء 06 يونيو في فندق فيرمونت باب البحر - أبوظبي، بحضور عدد من الخبراء الإحصائين والمعنيين بالشأن الإحصائي من مختلف الجهات الحكومية بإمارة أبوظبي، بهدف تعزيز التنسيق في كافة المجالات المتعلقة بالشأن الإحصائي، وتوفير أ...انطلقت فعاليات الملتقى الأول لوزارة التسامح الإماراتية، يوم الاثنين الموافق  14 مايو 2018، تحت شعار "تعزيز دور الحكومة كحاضنة للتسامح"، وذلك بفندق سانت ريجيس بجزيرة السعديات بأبوظبي، وشارك في الملتقى، الذي افتتحه الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح الإماراتي، أ...​شارك مركز الإحصاء – أبوظبي ضمن وفد الدولة الذي حضر اجتماع خبراء الرقم القياسي في المقر الأوربي للأمم المتحدة بجنيف خلال الفترة من 7-9 مايو. نظمت الاجتماع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لأوروبا. وشاركت فيه وفود من العديد من دول العالم. واشتملت أجندة الاجتماع على عدة موضوعات مثل استخدام الب...​كرم مركز الإحصاء - أبوظبي يوم الخميس الموافق 10 مايو 2018, موظفيه وموظفي الجهات الحكومية المساهمين في مشروع بناء جداول المدخلات والمخرجات ، الذي يهدف إلى توفير قاعدة بيانات إحصائية وإظهار العلاقة التشابكية بين القطاعات الاقتصادية في الإمارة، بالإضافة إلى قياس الأثر الاقتصادي للأنشطة وزيادة ال...حصل السيد/ محمد سعيد الشحي، المدير التنفيذي لقطاع الدعم التقني والإداري على وسام رئيس المجلس التنفيذي تقديراً لإحرازه المركز الثاني في فئة المديرين التنفيذيين ضمن أقسام جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز. ويسعد إدارة مركز الإحصاء أن تزجي إلى السيد/ الشحي خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة،...

عن المركز

شهادات حصل عليها المركز

2015

الجائزة البلاتينية من مؤسسة أفكار المملكة المتحدة

جائزة تعنى بتسخير قوة الأفكار المبتكرة داخل المؤسسة، والتي بدورها سوف تساعد على بناء قيمة طويلة الأمد والانخراط الفعال مع الموظفين، كما تهدف إلى تعزيز خطط اقتراح الموظف، والعمل مع المؤسسات في جميع أنحاء العالم لتعزيز الاقتراحات والابتكار في مكان العمل.

10002:2004 Complaints Management System

شهادة اعتراف دولية تقدم الإرشادات التي تضع نظام إدارة الشكاوى بشكل مناسب، لتساعدك في تحديد الشكاوى وسببها وكيفية معالجتها. كما ستحدد مجالات عملك التي يمكنك تحسينها ومعالجة سبب الشكاوى في النهاية. يبين المعيار ضوابط الإدارة والعمليات التي تساعدك في تناول شكاوى العميل بطريقة أكثر فاعلية وكفاءة للتأكد من رضا المزيد من العملاء بالخدمة التي تقدمها

10015:1999 Guidelines for Training

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها
2014

جائزة التميز الدولية في استخدام تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية (أفضل نظام معلومات جغرافية للإحصاء)

تعد الجائزة إحدى أرفع الجوائز الدولية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال نظم المعلومات الجغرافية وتخصص للجهات التي تميز عملها بالابتكار والريادة في الاستفادة من هذه التقنية.
2013

الجائزة البلاتينية من مؤسسة أفكار المملكة المتحدة SCAD

جائزة تعنى بتسخير قوة الأفكار المبتكرة داخل المؤسسة، والتي بدورها سوف تساعد على بناء قيمة طويلة الأمد والانخراط الفعال مع الموظفين، كما تهدف إلى تعزيز خطط ومق​ترحات الموظفين​، والعمل مع المؤسسات في جميع أنحاء العالم لتعزيز الاقتراحات والابتكار في مكان العمل.

​​​​​​​​​