تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
​استقبل معهد التدريب الاحصائي في مركز الإحصاء - أبوظبي مؤخراً كلاً من وفد جامعة السوربون وجامعة أبوظبي، وهدفت زيارة جامعة السوربون الى بحث سبل التعاون مع المركز، حيث تم تقديم شرح مفصل عن الخدمات والدورات التدريبية التي يقدمها معهد التدريب الاحصائي للطلاب والأكاديميين والباحثين لتعزيز الوعي الإ...​في إطار إبراز الجهود الحكومية الرامية إلى دعم المرأة الإماراتية وتمكينها لأخذ دورها في تنمية المجتمع والمساهمة في ازدهاره وتقدمه، نجد اليوم في كل منبرٍ حكومي ومؤسسة نماذج ناجحة، فقد كافحت الإماراتية وانطلقت بكل عزيمة حتى تبرهن للعالم أنها قادرة على صنع الإنجازات.بهذه المناسبة نسلط الضوء على نماذج ...​أعلن مكتب الجائزة بالأمس استلامه متطلبات المشاركة من المركز وذلك قبل موعد التسليم المحدد، ليكون تاسع جهة من إجمالي 55 جهة​ تنتهي بنجاح من تسليم ملف جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز في الدورة الخامسة لعام 2017.حيث قام المركز بالانتهاء من مرحلة الإعداد والتجهيز لخوض المنا...أوضح المرشحون المتميزون من موظفي المركز استعدادهم وقيامهم بتسليم طلبات الترشيح الخاصة بوسام رئيس المجلس التنفيذي لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز عن دورتها الخامسة 2017، والتي تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي وتقدير الأداء الحكومي المتميز في الجهات التابعة لحكومة أبوظبي وإب...​كرم سعادة راشد لاحج المنصوري رئيس مجلس إدارة المركز يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2017 الموظفة زينب أحمد البلوشي وذلك لاجتيازها امتحان المنظمة الملكية للإحصاء، بجانب حصولها على دبلوم الزمالة في الإحصاء من منظمة الإحصاء الملكية في بريطانيا، والتي تعتبر أحد المنظمات الرائدة لتعزيز أهمية الإحصاءات وال...

عن المركز

شهادات حصل عليها المركز

2015

الجائزة البلاتينية من مؤسسة أفكار المملكة المتحدة

جائزة تعنى بتسخير قوة الأفكار المبتكرة داخل المؤسسة، والتي بدورها سوف تساعد على بناء قيمة طويلة الأمد والانخراط الفعال مع الموظفين، كما تهدف إلى تعزيز خطط اقتراح الموظف، والعمل مع المؤسسات في جميع أنحاء العالم لتعزيز الاقتراحات والابتكار في مكان العمل.

10002:2004 Complaints Management System

شهادة اعتراف دولية تقدم الإرشادات التي تضع نظام إدارة الشكاوى بشكل مناسب، لتساعدك في تحديد الشكاوى وسببها وكيفية معالجتها. كما ستحدد مجالات عملك التي يمكنك تحسينها ومعالجة سبب الشكاوى في النهاية. يبين المعيار ضوابط الإدارة والعمليات التي تساعدك في تناول شكاوى العميل بطريقة أكثر فاعلية وكفاءة للتأكد من رضا المزيد من العملاء بالخدمة التي تقدمها

10015:1999 Guidelines for Training

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها
2014

جائزة التميز الدولية في استخدام تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية (أفضل نظام معلومات جغرافية للإحصاء)

تعد الجائزة إحدى أرفع الجوائز الدولية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال نظم المعلومات الجغرافية وتخصص للجهات التي تميز عملها بالابتكار والريادة في الاستفادة من هذه التقنية.
2013

الجائزة البلاتينية من مؤسسة أفكار المملكة المتحدة SCAD

جائزة تعنى بتسخير قوة الأفكار المبتكرة داخل المؤسسة، والتي بدورها سوف تساعد على بناء قيمة طويلة الأمد والانخراط الفعال مع الموظفين، كما تهدف إلى تعزيز خطط ومق​ترحات الموظفين​، والعمل مع المؤسسات في جميع أنحاء العالم لتعزيز الاقتراحات والابتكار في مكان العمل.

ISO 10015 Training Quality

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها

​​​​​​​​​