تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
​أعلن المركز خلال مؤتمرٍ صحفي عقد صباح يوم الأربعاء 12 يوليو عن أهم إصداراته التي ينتظرها صناع القرار وقطاع الأعمال والباحثون، وهو الكتاب الإحصائي السنوي لإمارة أبوظبي للعام 2017، والذي يقدّم صورة متكاملة لمؤشرات التنمية الشاملة في الإمارة خلال السنوات الماضية تعكس التطورات الشاملة والتحولات ا...​عقد مجلس استشراف مستقبل الإحصاء في امارة ابوظبي اجتماعه الدوري الأول لعام 2017 برئاسة سعادة بطي احمد محمد القبيسي رئيس المجلس وعدد من مسؤولي وممثلي هيئة الامارات للهوية ودائرة التنمية الاقتصادية وهيئة الصحة وهيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة ومجلس أبو ظبي للتعليم ومجلس أبو ظبي للتخطيط العمراني وغرفة أ...​زار عدد من سفراء المركز الأطفال المرضى في مستشفى المفرق وذلك يوم الخميس الموافق 29 يونيو 2017 ضمن فعاليات المركز المجتمعية لعام الخير وبالتزامن مع عيد الفطر المبارك. تأتي أهمية هذه الزيارة في التخفيف عن الأطفال ومؤازرتهم وتشجيعهم على مواصلة علاجهم وإدخال البهجة والسرور في قلوبهم. ومن خلال الزيارة ...​شارك المركز صباح الأربعاء 14 يونيو 2017  في مبادرة تجميع وتوزيع صناديق غذائية على 1800 أسرة متعففة في الدولة​ بالتعاون مع فرق عمل الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء والمراكز الإحصائية المحلية في أنحاء الدولة بإحياء ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني الإماراتي والذي يصادف التاسع...معهد التدريب الإحصائي يستضيف أحد ضيوف رئيس الدولة في شهر رمضان المبارك الدكتور حسن كمال حسن القصبي أستاذ الفقه وكيل كلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر بالقاهرة، يوم الإثنين 12 يونيو 2017​، وذلك للحديث حول التربية الأخلاقية وأركان الإسلام، ضمن سلسلة محاضراته الرم...

عن المركز

شهادات حصل عليها المركز

2015

الجائزة البلاتينية من مؤسسة أفكار المملكة المتحدة

جائزة تعنى بتسخير قوة الأفكار المبتكرة داخل المؤسسة، والتي بدورها سوف تساعد على بناء قيمة طويلة الأمد والانخراط الفعال مع الموظفين، كما تهدف إلى تعزيز خطط اقتراح الموظف، والعمل مع المؤسسات في جميع أنحاء العالم لتعزيز الاقتراحات والابتكار في مكان العمل.

10002:2004 Complaints Management System

شهادة اعتراف دولية تقدم الإرشادات التي تضع نظام إدارة الشكاوى بشكل مناسب، لتساعدك في تحديد الشكاوى وسببها وكيفية معالجتها. كما ستحدد مجالات عملك التي يمكنك تحسينها ومعالجة سبب الشكاوى في النهاية. يبين المعيار ضوابط الإدارة والعمليات التي تساعدك في تناول شكاوى العميل بطريقة أكثر فاعلية وكفاءة للتأكد من رضا المزيد من العملاء بالخدمة التي تقدمها

10015:1999 Guidelines for Training

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها
2014

جائزة التميز الدولية في استخدام تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية (أفضل نظام معلومات جغرافية للإحصاء)

تعد الجائزة إحدى أرفع الجوائز الدولية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال نظم المعلومات الجغرافية وتخصص للجهات التي تميز عملها بالابتكار والريادة في الاستفادة من هذه التقنية.
2013

الجائزة البلاتينية من مؤسسة أفكار المملكة المتحدة SCAD

جائزة تعنى بتسخير قوة الأفكار المبتكرة داخل المؤسسة، والتي بدورها سوف تساعد على بناء قيمة طويلة الأمد والانخراط الفعال مع الموظفين، كما تهدف إلى تعزيز خطط ومق​ترحات الموظفين​، والعمل مع المؤسسات في جميع أنحاء العالم لتعزيز الاقتراحات والابتكار في مكان العمل.

ISO 10015 Training Quality

شهادة اعتراف دولية تتيح التوجيهات التي تساعد أية مؤسسة على تحديد احتياجات التدريب ورسم معالمه وخططه مع توفير الاحتياجات اللازمة له وتقييم محصلاته ومتابعة عملية التدريب والارتقاء بمستواه بغية تحقيق أهدافها

​​​​​​​​​