تسجيل الدخول
please wait
آخر الأخبار
يشارك مركز الإحصاء – أبو ظبي في اسبوع جيتكس 2017 المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، تزامناً مع الذكرى الحادي عشر على مباشرة نشاطات حكومة أبوظبي الرقمية كونه أضخم معرض إقليمي لتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة جنوب آسيا منذ عام 1981، وذلك انطلاقاً من سعي المركز لتحقيق ... عقد مجلس إدارة "مركز الإحصاء -أبوظبي " اجتماعه الدوري الثالث لعام 2017 برئاسة سعادة راشد لاحج المنصوري وبحضور أعضاء المجلس، حيث ناقش أعضاء المجلس عدد من المواضيع المستجدة مؤخراً. واستعرض الاجتماع نتائج مؤشري النضج الرقمي والاحصائي إضافة لمستجدات العمل باتفاقيات الشراكة ومستوي الخدمة...​استقبل معهد التدريب الاحصائي في مركز الإحصاء - أبوظبي مؤخراً كلاً من وفد جامعة السوربون وجامعة أبوظبي، وهدفت زيارة جامعة السوربون الى بحث سبل التعاون مع المركز، حيث تم تقديم شرح مفصل عن الخدمات والدورات التدريبية التي يقدمها معهد التدريب الاحصائي للطلاب والأكاديميين والباحثين لتعزيز الوعي الإ...​في إطار إبراز الجهود الحكومية الرامية إلى دعم المرأة الإماراتية وتمكينها لأخذ دورها في تنمية المجتمع والمساهمة في ازدهاره وتقدمه، نجد اليوم في كل منبرٍ حكومي ومؤسسة نماذج ناجحة، فقد كافحت الإماراتية وانطلقت بكل عزيمة حتى تبرهن للعالم أنها قادرة على صنع الإنجازات.بهذه المناسبة نسلط الضوء على نماذج ...​أعلن مكتب الجائزة بالأمس استلامه متطلبات المشاركة من المركز وذلك قبل موعد التسليم المحدد، ليكون تاسع جهة من إجمالي 55 جهة​ تنتهي بنجاح من تسليم ملف جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز في الدورة الخامسة لعام 2017.حيث قام المركز بالانتهاء من مرحلة الإعداد والتجهيز لخوض المنا...

سياســـة الخصوصية

​​​نطاق سياسة الخصوصية

مرحباً بك أيها الزائر الكريم في موقع البواية الإلكترونية لمركز الإحصاء-أبو ظبي. ونشكرك لاطلاعك على بيان خصوصية المركز، ونؤكد التزامنا بحماية خصوصيتك.

معلومات فنية

عند تصفح الموقع وقراءة الصفحات أو تحميل المعلومات من هذا الموقع ربما نقوم تلقائيا بجمع وتخزين بعض المعلومات الفنية الأساسية حول زيارتك، مثل اسم المجال الخاص بالزائر، عنوان بروتوكول الإنترنت، وبيانات الإحالة، ونوع المتصفح ، إلخ.

وهذه المعلومات لا تستخدم إلا للأغراض الإحصائية فقط، ولا نجمعها لأية لأغراض تجارية أو تسويقية، كما أننا لا نحاول الحصول على البيانات التي تتيح لنا التعرف عليك بشكل شخصي. ويمكنك دخول الموقع وتصفح المعلومات الموجودة ضمن بوابتنا ومواقعنا دون تقديم أية معلومات شخصية، سواء كانت تفصح عن هويتك أو كانت غير صريحة ، لكن يمكن من خلالها الاستدلال على شخصيتك.

المعلومات الشخصية

لا تجمع أية بيانات شخصية عنك عبر هذا الموقع، باستثناء المعلومات التي تدلي بها طواعية مثل الاستقصاءات (وهي المسوح المنشورة على شبكة الإنترنت) وأشكال الاتصال أو الاطلاع الأخرى). ولن تكون أية معلومات شخصية تقدمها لنا على هذا النحو متاحة لأي طرف ثالث (فيما عدا الجهات التابعة لحكومة أبوظبي), ولن تضاف إلى أية قائمة بريدية، بل سيتم استخدامها فقط للغرض الذي وُفرت من أجله.

ملفات تعريف الارتباط

قد تستخدم بوابتنا ملفات الكوكيز فيما يتعلق بأية محتويات شخصية، وهي المحتويات التي تقدم من البوابة إلى المتصفح بعد أن يسجل المستخدم الدخول مرة واحدة.

والكوكيز: هي ملفات نصية أو قيود في ملفات أكبر حجما تستخدم للتمييز بين زائري الموقع الإلكتروني، ولتتبع المعلومات أثناء الزيارات المتعددة للموقع على شبكة الإنترنت.

ويعد استخدام ملفات تعريف الارتباط (Cookies) ممارسة عادية في عُرف البوابات والمواقع في شبكة الإنترنت، علما بأن معظم متصفحات الإنترنت مصممة بحيث ترفض الكوكيز أو التخيير بين قبولها أو رفضها فقط بحسب الكيفية التي يحددها المستخدم، أو تتم برمجة المتصفح لحذف هذه الملفات. وربما يؤدي رفض الكوكيز أو رفضها مع إزالتها إلى فقدان الوظائف التي تتطلب تفعيل الكوكيز على تلك الصفحات حتى تعمل على نحو تام.

الروابط ​الخارجية

عندما تتصفح الموقع قد تجد روابط إلى مواقع أخرى. ولن يكون المركز مسئولا عن محتوى وممارسات الخصوصية لمثل هذه المواقع، ونشجعك على التمعن في سياسة الخصوصية لكل موقع وتكوين الأفكار الخاصة بك فيمايتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي اطلعت عليها في أي من تلك المواقع.

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس - 8:00 صباحا حتى 4:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

التواصل معنا

إذا كانت لديك أية أسئلة عن بيان الخصوصية الخاص بنا، أو الممارسات المتبعة في هذه البوابة، أو إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فيمكنك استخدام نموذج المراسلة للتواصل معنا.

​​​​
المجلة الإحصائية